منتديات قوة عباقره
منتديات قوة عباقره
منتديات قوة عباقره
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةمجلة أنوار I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول
هلاً وسهلاً بمنتدي أنــــــــــــــوارالعام
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

مجلة أنوار

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اسير الروح
لولو منتدي
لولو منتدي
اسير الروح

بطاقة الشخصية
متميزة:

مجلة أنوار Empty
مُساهمةموضوع: مجلة أنوار   مجلة أنوار Icon_minitime1الأحد نوفمبر 07, 2010 7:48 am

مجلة أنوار 2116053145_1379060066الطائرة: حلمت أني سافرت إلى ألمانيا أنا والشيخ سيد، وكان عنده زوجة وبنت وركبنا الطائرة، فما التفسير؟
مها
المنام فيه خير للرائي والمرئي له معًا وهو الشيخ سيد، فالسفر زيادة في الخير والرزق لك ولمن معك، والسفر إلى ألمانيا معناه الجمال في شتى نواحي الحياة، وركوب الطيارة نجاة وفوز وانتصار والله أعلم.

صلاة وأذان ولون فضي: أنا دائما أحلم بأني أصلي، وأسمع أذان المغرب، وأشاهد اللون الفضي كثيرا، فما التفسير؟
ضحا. القاهرة
من رأى نفسه يصلي فسيستقيم أمره، وتنصلح له الأحوال، وتنفرج له الكروب، ومن سمع أذان المغرب فسيصل إلى ما يريد ويؤيده الله بالخير، ويكثر رزقه، واللون الفضي هدوء وراحة واستقرار في الحياة، والله أعلم.

خمسة جنيهات: حلمت أني في مكان واسع، وكان معي شاب اسمه محمد، وأعطاني خمسة جنيهات، فما التفسير؟
نور أحمد- القاهرة
المنام يشير إلى حمد الله عز وجل، والشكر له على كل حال منّ الله به عليكِ في كل شيء، وقريبا ستخطبين وتتزوجين وتسمعين خبرًا طيبًا، والله أعلم.

ولادة بدون ألم: حلمت أن معي طفلة بيدي، ولدتها ولكن بدون ألم، فما التفسير؟
أم أيمن – السعودية
المنام يشير إلى دنيا وخير كثير سيأتي إليكِ في الطريق، وستكون هناك وفرة من كل حدب وصوب، ومن جميع الاتجاهات، والولادة من غير ألم تيسير للأمور والله أعلم.

الروضة الشريفة: رأيت أني بالحرم المدني، ودخلت الروضة الشريفة، ورأيت قبر الرسول -صلى الله عليه وسلم- وحوله بقر، فما التفسير؟
أمنية- المدينة المنورة
الذي يرى نفسه بالحرم المدني في المنام سيعيش آمنا من الفتن ما ظهر منها وما بطن، ورؤيا قبر النبي صلى الله عليه وسلم مناسبة سعيدة بزواج وحصول على مسكن فيه بركة، والبقر في المنام زيادة في الرزق الذي تحوطه البركة، والله أعلم.

سيارة سحقها حصان: حلمت أن أناسا في سيارة يضايقونني، فجأة ظهر حصان ضخم جدًا، فسحق السيارة تحت قدمه، فما التفسير؟
نور الإسلام- جدة
الرؤيا تشير إلى مؤامرة بالحقد والحسد والضغينة وكثرة الكلام السيئ، ويحوم حولكِ كلام كثير من أهل الباطل، ولكن الله عز وجل في الوقت المناسب يؤيدكِ بإنسان صالح، فيه خير عظيم، يدافع عنك دفاعًا مستميتا، ويكون هذا زوجا لك، والله أعلم.

4 أزواج: حلمت أن أبي أحضر 4 أزواج أحذية لي ولأخواتي الثلاث، واخترت أنا حذاء بلون البيج، فما التفسير؟
كاميليا- الأقصر
الحلم يشير إلى أن الله عز وجل سيمن عليك أنت وأخواتك، وهؤلاء الأزواج يأتون عن طريق الوالد، ويطرقون بابكم بالطريقة الصحيحة: {وَأْتُوا الْبُيُوتَ مِنْ أَبْوَابِهَا وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ} ، وأما زوجك أنت فيكون هادئ الطبع، مخلص القلب، صادق الكلمة، والله أعلم.

سيارة رصاصي: أنا مطلقة، حلمت أنني أركب مع طليقي سيارة لونها رصاصي، وكانت واسعة وجميلة، فما التفسير؟
س.ش
منامكِ يشير إليك بحمد الله رب العالمين، والشكر على نعمة إنقاذك من إنسان سيئ الخلق أناني يحب نفسه، غير مريح في تعاملاته، كاذب ومخادع، به خصال الغش والخداع والمكر والتحايل بالباطل على خلق الله، والله أعلم.

سيدنا موسى عليه السلام : حلمت بسيدنا موسى يأكل معي خبزا في كرم زيتون مثمر واسع، فما التفسير؟
الآنسة/ ختام
من رأى نفسه يأكل مع سيدنا موسى عليه السلام فهذا دليل على أن صاحب الرؤيا لا يصاب بكيد ساحر ولا مس من الشيطان، ومن أكل مع سيدنا موسى عليه السلام فسيرزقه الله رزقًا فيه بركة، ولا يصاب بمرض خبيث أبدا، ويكون من أصحاب الأسرار الربانية والفيوضات من رب العالمين، والله أعلم.

«وَالنَّخْلَ بَاسِقَاتٍ»: رأيت في المنام أني أقرأ قول الله تعالى:{وَالنَّخْلَ بَاسِقَاتٍ لَهَا طَلْعٌ نَضِيدٌ}، فما التفسير؟
جابر محمد – قنا
من رأى نفسه يقرأ قوله تعالى: {وَالنَّخْلَ بَاسِقَاتٍ لَهَا طَلْعٌ نَضِيدٌ}، فهذا دليل الخير والبركة في حياة الإنسان، والزيادة في الرزق وطول البركة، وكذلك تعبير عن الخير والبركة، وعلى أصالة الإنسان في أخلاقه وعراقته، والله أعلم.

فناء مدرسة: إنتصار واحدة من زميلاتي، رأيت كأننا كلينا في فناء مدرسة أو جامعة، فما التفسير؟
فادية- دبي
المنام يدلك على الانتصار والفوز في شتى نواحي الحياة، والانتصار على أهل الباطل، وعلى القوة في الحجة الدامغة على أهل البدعة والضلالة، وعلى صدق الكلام المؤيد من الله، والله أعلم.

المنتصر بالله: رأت أختي أن رجلا اسمه المنتصر بالله خطبني، وأنا قبلت، وسألتني عن سلوكه فقلت بخير، فما التفسير؟
فاطمة الزهراء
منامك يشير إلى مستقبل جميل في خطبتك وفي زواجك، وسيكون نصيبك رجلا قويا شجاعا في قول كلمة الحق والصدع به، ولا يخشى في الله لومة لائم، وسيكون سلوكه خيرا في كل تصرفاته مع الناس، ويراقب الله في السر والعلن، والله أعلم.

إرضاع طفل: حلمت أني أرضع طفلا، ورأيت أني أكلم مفسر الأحلام، وقال لي: أنت آنسة؟ فقلت نعم، فقال لي: أبشري، فما التفسير؟
حبيبة – المنيا
المنام فيه بشري بالخير فعلا، وخاصة أن مفسر الأحلام يبشرك في المنام، فهذا دليل على تحقيق الأمر بالبشرى، ويكون هذا الأمر حقيقة، فأبشري، وانتظري الفرج عما قريب، والله أعلم.

كيس من الزبيب: استخرت الله؛ لأنني مقدمة على شراء أرض، فرأيت أن رجلا ألقى في حجري وأنا جالسة كيسا به زبيب، فما التفسير؟
إبتسام
أنا أنصحك بعد صلاة الاستخارة بالإسراع فورًا لشراء قطعة الأرض، وبأسرع ما يمكن ولا تترددي في هذا الأمر؛ لأن كيس الزبيب معناه حصول المراد من رب العباد، وقطعة الأرض هذه سيزداد ثمنها وتربحين فيها ربحًا عظيمًا، والله أعلم.

الجنة: حلمت أنني ذهبت إلى الجنة ومشيت في طريق مزروع بالورود، وبدأت الزهرات تحملني إلى مكان عالٍ، واستقبلني ملاك وبدأ يعرفني ويشير لي على بيوت الصالحين، فما التفسير؟
جمالات- سوريا
ما أجمل هذه الرؤيا وما أروعها من رؤيا، فمشاهدها والسير في الجنة لمن أعظم الطمأنينة، والإنسان يتنقل بين أطرافها وخضارها وورودها، فهذا إن دل على شيء فإنما يدل على زيادة العمل الصالح، والسير على الطريق في هذه الحياة الدنيا، والله أعلم.

المرايا: حلمت أني أنظر إلى المرايا، ورأيت عيني بها حبة أرز، وحاولت أن أنزعها، فما التفسير؟
سلام- عمان
حلمك يشير إلى أن أعمالك فيها بعض الخلل من الزلات والهفوات في الخطايا والذنوب والمعاصي، فعليك بالتوبة والرجوع إلى الله عز وجل والندم على ما فعلت في الماضي، والله أعلم.

ميدالية : رأيت كأن رئيس الجمهورية ألبسني ميدالية تتويج في رقبتي، فما التفسير؟
نوال
الذي يتوج من الحكام والرؤساء في المنام فهذا دليل العمل الصالح، وأن صاحب الرؤيا يسير على الطريق المستقيم، ويراقب ربه جل وعلا في كل صغيرة وكبيرة، والله أعلم.

قهوة : حلمت أني أشرب قهوة مع شيخ بالمسجد مع العلم، بأن هذا الحلم تكرر 4 مرات، فما التفسير؟
أحمد- السعودية
الذي يشرب القهوة مع العلماء وفي المسجد دليل العمل السيئ والجدل بالباطل، والمكابرة في كل شيء، وعنده مرض الكبر والعجب في حياته، فيجب عليه التخلص مما عنده من هذه الأمراض الفتاكة التي تفتك بالإنسان في حياته الآخرة، والله أعلم.
https://sosy23o.yoo7.com
روح الجروح
قلم مبدع
قلم مبدع
روح الجروح

بطاقة الشخصية
متميزة: 50

مجلة أنوار Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجلة أنوار   مجلة أنوار Icon_minitime1الثلاثاء نوفمبر 16, 2010 6:33 pm

تسلم الايادي ع الطرح ..
الله يعطيك الف عافيه
اسير الروح
لولو منتدي
لولو منتدي
اسير الروح

بطاقة الشخصية
متميزة:

مجلة أنوار Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجلة أنوار   مجلة أنوار Icon_minitime1الثلاثاء نوفمبر 16, 2010 8:58 pm

جزاك الله الخير يااروح الجروح
https://sosy23o.yoo7.com

مجلة أنوار
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» إستفسآرآت مطبخ أنوار هنآ <~ ..ارجوا التثبيت